طريقة التحضير:
1- ينخل الدقيق والملح وتخلط الخميرة والسكر ويضاف الحليب الدافئى والسكر وتفرك
2- تضاف البيضة والزبدة أو السمن وأنا أعملها بالزبدة وتطلع روعة
3- تقلب العجينة من فوق إلى أعلى حتى تتكون عجينة متماسكة مطاطة لا تلتصق باليد أو بالإناء ثم يرش شوية دقيق تحت العجينة وتغطى حتى ترتفع
4- تدهن الصينية بالزيت وتشكل العجينة مستطيلات زى الخبز بطول 15 سم وعرض 5 سم وتعمل شقوق من فوق لزينة الخبز وتدهن بالبيض والحليب وتخبز في فرن حار إلى أن تتحمر وبالهناء والشفاء