اخلطي في الخلاط البصلة المفرومة والكاتشاب وصلصة الباربكيو مع المسترده والتباسكو والعسل وجزء من الخل
ثم اقسمى الخليط الى قسمين قسم ضعي فيه الدجاج واتركيه مدة ساعة أما القسم الآخر فاحتفظي به للتقديم
وفي وعاء آخر اخلطي الفلفل الأحمر والأخضر والبصل الأحمر والملفوف والشبت واتركيه جانبا، وفي وعاء أخر سخني مرق الدجاج والزيت والسكر والملح وبقية الخل ودعيه حتى الغليان
ثم اسكبيه على خليط الخضار ورشيه بالفلفل الأسود ودعيه في الثلاجة لمدة نصف ساعة
سخني الشواية وضعي فيها صدور الدجاج كل جهة لمدة 8 دقائق وادهنيها بالصلصة بين الحين واآخر حتى لا تنشف، وأخيرا قدمي صدور الدجاج مع الخضار والصلصة.