◦ناخذ كوب دقيق من النصف كيلو دقيق ونضيف اليه الخميره والسكر وكوب الماء الدافيء ونتركهم ليختمروا لمده 10 دقائق.
◦. بعد ان يختمر الخليط السابق نضيف اليه باقي كميه الدقيق و1/4 كوب الزيت ونضيف ماء حسب حاجه العجينه اأي الى حين تجدي العجينه لا تلتصق بيدكي ثم تقطع العجينه علي شكل اصابع فينو او كايزر الهامبرجر.
◦ثم توضع أصابع العجين على صواني مدهونه بالزيت وتترك لتختمر في مكان دافيء لمده ساعه تقريبا ثم تُخبز في فرن حامي حتي يحمر العيش من اعلي واسفل.