* سخّني الفرن مسبقاً على حرارة 375 درجة. إدهني بالزبدة صينية لصنع الأرغفة بقياس 22ix13 x 8 سنتيمترات تقريباً.
* أنخلي الطحين، بودرة وصودا الخبز معاً في وعاء متوسط الحجم، أضيفي إلى الخليط دقيق الذرة والسميد والملح.
* أخفقي الزبدة بالخلاط الآلي، أضيفي السكر تدريجاً واخفقيهما إلى أن تحصلي على خليط خفيف وباهت اللون نوعاً ما،أضيفي البيض، كل على حدة، واخفقيه ثم امزجي أيضاً خلاصة اللوز.
* أضبطي الخلاط على السرعة البطيئة ثم أضيفي نصف المكونات الجافة واخفقيها لتمتزج جيداً،أضيفي حليب الزبدة والمكونات الجافة المتبقية واخفقيها إلى أن تمتزج جيداً. أنقلي العجينة إلى صينية خبز.
* إخبزي الصينية إلى أن يصبح القالب قاسياً نوعاً ما على الجوانب ويبدأ بالانفصال عن الجوانب، لمدة 45 الى 50 دقيقة. ينبغي أن تبقى الشوكة نظيفة عندما تستعملينها لثقب قالب الحلوى. دعي القالب يبرد في الصينية لمدة 15 دقيقة ثم أخرجيه من الصينية ودعيه يبرد على مشبك.
* في هذه الأثناء، أمزجي التوت مع ربع كوب السكر وعصير العنب، حرّكي الخليط بروية ثم اتركيه على حرارة الغرفة لساعة إلى أن يبدأ التوت بإفراز عصارته.
* أخفقي الكريما مع ملعقة كبيرة من الفانيلا إلى أن تبدأ رؤوس ناعمة بالتشكّل، ثم ضعي الخليط في البراد إلى أن يحين موعد استعماله.
* سخّني الفرن مسبقاً على حرارة 375 درجة، قطّعي أطراف قالب الحلوى ثم قسميه إلى ثماني شرائح متساوية. ضعي هذه الشرائح ضمن طبقة واحدة في صينية الفرن واخبزيها إلى أن تصبح ساخنة ومقرمشة نوعاً ما، لمدة 5 دقائق، أنقليها إلى أطباق فردية، غطّيها بالتوت وعصارته والكريما.