تضرب الزبدة مع السكر بنوعيه حتى يصبح المزيج كريمي
تضاف البيضة والفانيليا ونخفق مجددا
نضيف الدقيق والملح والصودا ونخفق على سرعة بطيئة لدقيقة واحدة فقط
بواسطة ملعقة خشب نمزج قطع الشوكولاتة بعجينة البسكويت
نأخذ كرات بحجم الجوزة ونكورها ونصفها على صينية غير مدهونة وقصيرة الحافة
نخبز في وسط فرن حرارته ثلاثمائة وخمسون فهرنهايت لمدة ثلاث عشرة دقيقة فقط
يترك ليبرد خمس دقائق ثم ينقل على شبك سلك ليبرد تماما قبل حفظه بوعاء محكم الاغلاق