حضير العجينة :
– ضعي في وعاء الزبدة الطرية مع السكر و اخلطي جيدا باستعمال الخلاط الكهربائي
– ثم أضيفي الكاكاو و البينغ باودر و استمري في الخلط
– أوقفي التخليط و أضيفي الطحين تدريجيا حتى تحصلي على عجينة طرية
– روشي القاليل من الطحين فوق الطاولة و باستعمال اداة دائرية الشكل قطرها 5 سم نقطعها الى دوائر كما في الشكل .
– نرش في صينية القليل من الطحين و ضعيها في الفرن الى ان تستوي
– بعد ما تستوي تاخذي قطعة من الحلوى و تضعي فوقها كمية من الكريمة ثم تضيفي لها القطعة الثانية من الحلوى للتلتصقا ببعضهما
– تزين بالشكولاتة السوداء على سطحها و بعد ما تجمد تزين بخطوط من الشوكولاتة البيضاء
تحضير الكريمة :
– أولا تحضري الشيرة 2 كاس سكر كاس ماء و تحطيهم على نار تسيبها تغلي غليتين وتطفي عليها و تسيبها تبرد.
– الان في وعاء نخفق الزبدة الطرية بالخلاط الكهربائي و نبدأ نضيف له الشيرة الباردة تدريجيا و نستمر في الخفق حتى ننهي كامل – الشيرة فنحصل على كريمة بيضاء اللون .