تُدهن قوالب أو أكواب زجاج (تتحمل الحرارة) بقليل من الزبد.
* يُصفى الزبيب وعنب الديب من عصير البرتقال، ويُوزع على القوالب.
* يُخفق الزبد مع السكر والعسل في وعاء عميق، حتى تُصبح كالكريمة.
* يُضاف البيض لخليط الزبد مع الاستمرار في الخفق، ثم يُضاف عصير البرتقال.
* يُخلط الدقيق مع البيكنج بودر وبشر البرتقال ويُضاف تدريجياً لخليط الزبد مع التقليب بخفة (بواسطة ملعقة خشبية) حتى تتداخل المكونات.-
* يُصب الخليط في القوالب وتُغطى بورق الألمونيوم.
* توضع في الوعاء الخاص بالطهي على البخار، لحوالي 40 دقيقة حتى تمام النضج.
* توضع في طبق التقديم، وتُزين بفصوص من البرتقال أو اليوسفي.
* يُمكن استخدام وعاء مُكون من إنائين، السُفلي يوضع به ماء مغلي، والعُلوي عبارة عن مصفاة يتناسب مقاسها مع الإناء السُفلي، ثم يُغطى بإحكام للحفاظ على البُخار