◦يوضع الزبد فى مقلاة على النار على درجة حرارة متوسطة ،ثم يضاف الجمبرى ويقلب ،ثم يضاف الثوم مع الملح والفلفل ويقلب حتى يتحول الجمبرى الى اللون البرتقالي.
◦* يرش القليل من الدقيق على سطح مستوى ،ثم تفرد العجينة ،ثم توضع فى صنية مدهونة بالزيت.
◦* ثم تضاف صلصة البيتزا ،ثم الجمبرى ،ثم الفلفل الأحمر والأخضر والبندورة والبصل والزيتون.
◦* ترش الجبن الموتزاريلا والشيدر على السطح.
◦* ثم توضع صنية البيتزا فى الفرن على درجة حرارة متوسطة وتترك لمدة 30 دقيقة حتى تنضج.