اخلطي المكونات الجافة.
◦- أضيفي الزبدة والماء الدافيء. اعجنيها جيدا في العجانة الكهربائية مدة 10 دقائق، أو باليد مدة 15 دقيقة.
◦- ستكون العجينة لينة جدا وملتصقة باليد جدا. غطيها واتركيها حتى يتضاعف حجمها، تقريبا ساعة واحدة
◦- قسمي العجينة إلى 4 أقسام، وعلى سطح مرشوش بالدقيق اعجني العجينة.
افرديها رقيقة. حمريها على الصاج قليلا.
◦- اقلبيها، ارفعيها عن النار امسحي عليها الصلصة وضعي عليها المشروم والطماطم والزيتون ورشيها بالجبن.
◦- ارجعيها على نار هادئة جدا وغطي الوجه حتى يذوب الجبن تماما وتحمر البيتزا من تحت.
◦- ضعيها في طبق التقديم وقطعيها مثلثات.