تشيز كيك بجبنة الكيري

  • نشر في: 30 أغسطس، 2012
  • بواسطة:
حواء لايف
تشيز كيك بجبنة الكيري

مستوى الوصفة: سهلة


المقادير:

1/4 كوب بسكويت جراهام كراكر
- 1 علبة حشوة الباي بنكهة الكرز (21 أونس)
- 1 ملعقة شاي مبشور برتقال
- 2 علبة جبن كريمي (سعة الواحدة 8 أونس)
- 1 علبة حليب مركز ومحلى قليل الدسم (14 أونس)
- 4 بياض بيض
- 1 بيض
- 1 ملعقة شاي روح الفانيلا
- 1/2 كوب دقيق
- 1/3 كوب زجاجة عصير ليمون


طريقة التحضير :

سخني الفرن على حرارة 300 درجة. رشي قالب التشيز كيك بالزيت.

– رشي البسكويت في القاع.

– في الخلاط الكهربائي، نعمي حشوة الباي. أضيفي له مبشور البرتقال وقلبيه معه، اتركيه جانبا.

– في وعاء الخفق، اخفقي الجبن حتى يلين.

– أضيفي الحليب المركز واستمري في الخفق.

– أضيفي البيض وبياض البيض اخفقيه جيدا. أضيفي عصير الليمون والفانيلا.

– أضيفي الدقيق واخلطيه. اسكبي نصفه فوق البسكويت.

– اسكبي عليه 1/2 كوب من حشوة الباي. اسكبي عليه ما تبقى من الخليط.

بالملعقة نقطي كمية 1/2 كوب من حشوة الباي على التشيز كيك. بالسكين حركيها بشكل دائري حتى تتشكل.

– احتفظي بما تبقى من حشوة الباي جانبا.

– اخبزيه مدة 1 ساعة أو حتى يجمد. أخرجيه من الفرن واتركيه يبرد. ضعيه في الثلاجة حتى يبرد تماما.

– قطعيه وقدميه مع حشوة الباي المتبقية.