– سخني الفرن على حرارة 350 فهرنهايت.
2- رشي صينية فرن بالزيت سعة 9 انش.
3- اخفقي الجبن مع الحليب حتى تصبح ناعمة.
4- أضيفي اليه نصف كمية السكر وصفار البيضات والنشا وعصير الليمون.
5- اضربي بياض البيض حتى تتكون الرغوة جيدا.
6- تدريجيا أضيفي المتبقي من السكر وكريمة التارتار خلال الخفق واخفقي مدة 8-10 دقائق.
7- قلبي بياض البيض في خليط الجبن برفق.
8- اسكبيه خليط الكيك في القالب المعد.
9- ضعي القالب في قالب ثاني أكبر مملوء بالماء المغلي وادخليه الفرن في الرف السفلي.
10- اخبزيه مدة 35-40 دقيقة.
الوجه:
– اخلطي المربى مع الماء وامسحيه على وجه الكيك.
– اذا احمر الوجه بسرعة غطيه بورق الألومنيوم واستمري في الخبز.