◦تغسل الدجاجة وتقطع الى قطع صغيرة
1- يحمر البصل مع الثوم والزنجبيل في الزيت.
◦2- تضاف الطماطم ومعجون الطماطم والدجاج ويقلب على نارمعتدلة.
◦3- يتبل بالملح والبهارات ويضاف الماء الساخن ويترك يغلي نصف ساعة ثم تخفف النار ويترك حتى ينضج وتبقى الصلصة غليظة.
◦4- توضع الكزبرة الخضراء بعد فرمها ناعمة عند التقديم ويقدم ساخناً.
ملحوظة:
يقدم الحساء مع الأرز ويكون وجبة متكاملة