امزجي السكر مع الماء وضعيهم على النار وعند الغليان ضيفي السميد وحركيهم جيداً لمدة دقيقتين
* ثم ضيفي الجبنة وماء الورد واخلطيهم جيداً حتى يتجانسوا وضعيهم على النار
* ضعي على قطعة من النايلون الخليط وافرديه بأداة وضعي عليه القليل من الماء
* قطعي عجينة الجبنة والسميد على شكل مستطيلات واحشيها بالقشطة والكرز الأحمر
* وضعيها في الثلاجة لمدة ثلاث ساعات يمكن أن تقدم مع القهوة وصحتين.