◦ضعي الحلبة في الماء واتركيها تغلي قليلاً ◦اغلي اللبن ثم ضعي نصف الكوب ماء الحلبة والنصف الأخر لبن وضعي السكر وقلبيه جيداً وتقدم ساخنة