-يخلط البلح مع الماء وبيكربونات الصودا ويترك الخليط لمدة 30دقيقة.
-تخفق الزبدة والسكر حتى يصبح المزيج كالكريمة ثم يضاف البيض واحدة تلو الأخرى مع الخفق المستمر.
-يضاف خليط البلح والدقيق مع التقليب المستمر. يوزع الخليط بواسطة ملعقة في صينية مستطيلة، سطحها مغطى بورق ألومنيوم مدهون بالزبدة.
-يخبز الخليط في فرن حرارته متوسطه لمدة 35-40دقيقة حتى ينضج.
-يخفق الحليب المكثف المحلى مع القشطة حتى يتكثف المزيج ثم يقدم مع الحلوى.