* نمزج كل مقادير العجينة الى ان نحصل على عجينة ملساء يجب عجنها جيدا ثم نشكلها حسب الصور .
* وتدخل الفرن حتى تستوي.
* لما تخرج نسقيها بالسيرو ونضعها في اكواب ورقية ونقدمها بالصحة .
للديكور: * لوز محمر او حبيبات فضية
* وسيرو