أخفقي الزبدة والسكّر إلى أن تحصلي على كريما، ثم أضيفي البيض الواحدة تلو الأخرى.
– أضيفي رشة ملح ورحيق الحامض إلى هذه الكريما، من ثم الطحين المنخول مع الخميرة.
– إغسلي حبّات العنب وجففيها، ثم أضيفيها إلى العجينة.
– مدّدي العجينة في قالب مدهون بالزبدة واخبزيها في الفرن على حرارة مرتفعة (180 درجة مئوية) حوالى 50 دقيقة.
– أخرجي القالب من الفرن ودعيه يبرد قبل نزع حلوى العنب منه.