ضعي الحليب في وعاء على النار وعند الغليان اضيفي السكر ،ماء الزهر، المستكة والسميد.
اخلطي المقادير جيدا وواصلي التحريك حتى يتخثر الخليط ويتكاثف، احرصي على الا يحترق او يلتصق في قعر الوعاء.
عند تخثر المزيج ارفعيه عن النار واسكبيه في وعاء مسطح (بايريكس او صينية) واحرصي ان يكون مفورد بتساو منجميع الجهات.
اسكبي القشطة فوق الخليط وقومي بفردها جيدا على وجه الصينية.
انثري الفستق الحلبي المطحون فوق القشطة وضعي الصينية في الثلاجة لتبرد.
بعد التبريد تقطع وتقدم كل قطعة مع اضافة القطر حسب الرغبة