◦نعجنها ونتركها ترتاح حتى تخمر
◦نعاود عجنها مرة اخرى ونتركها ترتاح
◦بعد ما تخمر العجينة نقرصها أقراص متوسطة الحجم ونشكلها دوائر
◦نحمو التنور بوضع كمية من الحطب لنين ولي الحطب جمر وبعدها نمسح التنور بجريدة نخل مبللة بالماء للتنظيف التنور من اثار الحطب ونلصق قطع العجينة بجوانب التنور
◦نغطيه جيداً وبعد ربع ساعة نتفقد الخبزة ونخرج التي تتحمر أول بأول نطلعها.
◦- وندهنها بقطعة اسنفنج بزيت زيتون لكي يعطيها مذاق رائع