◦يُخلط الدقيق مع الخميرة ، الملح ، السكر و يُقلب .
◦- يُضاف الزيت ، الينسون للخليط مع العجن.
◦- يُضاف الماء تدريجياً مع الاستمرار في العجن بواسطة عجان كهربائي.
◦- يُضاف المايونيز و يُعجن الخليط لمدة 10 -15 دقيقة حتى يُصبح عيجن متجانس أملس.
◦- يُشكل العجين على هيئة كور و تُغطي بالبابريكا تماما ً من جميع الجوانب.
◦- تُوضع فوق بعضها في قالب فرن مدهون بالزبدة و تُترك حتى تختمر لمدة 35 دقيقة.
◦خبز في فرن 180 درجة لمدة 35 دقيقة.
◦يُقدم مع سلطة ورقيات و جبن ابيض.
ملحوظة:
يُقدم مع سلطة ورقيات و جبن ابيض