◦ضعي الطحين في وعاء كبير للعجن ، و أضيفي إليه بيكربونات الصودا و حركيه بيديك قليلاً بحيث تتركي فيه فجوة في منتصف الطبق .
◦- أذيبي السكر و الملح في الماء الدافئ و من ثم ضعيه في الفجوة التي تركتيها في وعاء العجين ..
◦- إعجنيه قليلا بأطراف يديكي ثم أضيفي قليلاً من الماء على مراحل ، واستمري بالعجن , بحيث لاتكون العجينة مفتتة تحتاج لمزيد من الماء و لا لينة كثيرا تحتاج للطحين .
◦- اتركي العجينة لترتاح حوالي نصف الساعة .
◦- قطعي العجين لكرات صغيرة وافرديها بـالنشابة ( مرقاق العجين ) بحيث يصبح شكلها كرغيف صغير .
سخني الزيت ، و بمجرد وضعك لقطع العجين في الزيت ، سوف تنتفخ و عليك رفعها بسرعة , حتى لا تحترق