◦يقطع الخبز دوائر متساوية (1 سم) .
◦- تخلط باقي المقادير حتى تمتزج جيدا مع الزبدة .
◦- يدهن قطع الخبز من الناحيتين بمقدار أخر من الزبدة و يصف في صينية الفرن .
◦- نضع قليل من الخلطة على قطع الخبز
◦تزج الصينية في الفرن لمدة 15 دقيقه او حتى تسيح الجبنة ثم تقدم ساخنة .