◦يذوب الحليب مع الماء والملح والسكر والسمن و الخميرة
◦توضع عليهم البيضة ثم يحرك
◦ثم يوضع الدقيق بالتدريج ويعجن حتى تصبح عجينة ملساء
◦توضع العجينة في وعاء مدهون بالسمن وتترك حتى تخمر ثم يعاود العجن ثم تترك لتختمر مرة أخرى
◦تقسم العجينة إلى أقسام بحجم حبة الخوخة ثم تشكل على شكل بيضاوي مثل الصامولي
◦توضع في صينية مدهونة بالسمنة وتترك لمدة ساعة أو حتى يتضاعف حجمه
◦تدخل الفر ن وتخبز لمدة تتراوح مابين 12 إلى 15 دقيقة.
◦خرج الفرن وتدهن بالزبدة وتوضع في كيس نايلون حتى يبرد ثم يحشى ويقدم