◦يُسخن الحليب في قِدر. يُرفع عن النار ويضاف اليه الخميرة والسكر. يُحرّك ثم يُترك جانبا لمدة 10 دقائق لتذوب الخميرة.
◦يُمزج الدقيق والملح والبايكينغ باودر في وعاء ويضاف خليط الحليب تدريجيا حتى يمتزج جيداً.
◦. يضاف البيض واللبن والزبدة والثوم وتُمزج المكونات جيداً الى أن تصبح عجينة. تُعجن العجينة على مسطح رُشّ عليه بعض الدقيق الى أن تصبح لينة (10 دقائق).
◦توضع العجينة في وعاء وتُغطّى. وتُترك في مكان دافئ حتى يتضاعف حجم العجين (1 ساعة).
◦يُحمّى الفرن على أقصى درجة الحرارة أي 270 د.م.
◦تُعجن العجينة لبضع دقائق أخرى، وتُقسّم إلى 4 كرات صغيرة.
◦تسطح الكرات وتعطى شكلا بيضاويا وتوضع في صينية مدهونة بالزيت أو الزبدة. يُرشّ الثوم عليها بالتساوي
◦تُخبز في الفرن الى أن تنتفخ (12 دقيقة).
◦. يدهن النان بالزبدة ويُقدّم.