◦نخلط الطحين مع الملح ونضيف الية الزبدة ونفركها ونعمل حفرة في وسط الطحين ونضع فيها السكر والخميرة ثم نضيف كمية الحليب
◦2-نخفق البيض مع ما تبقى من الحليب ثم نضيفهما في وسط الطحين ونعجن المواد جميعها حتى نحصل على عجينة متماسكة فنتركها تختمر2 ساعة واكثر
◦3-عندما يتضاعف حجمها تصبح جاهزة للاستعمال نقطعها إلى
◦15 قطعة بنفس السمك ونعطيها شكل الكرة ونضعها على صينية مدهون وسطها بالزبدة وندعها تختمر حتى يتضاعف حجمها
◦غليها كماهي او نفرغ وسطها بمقطع صغير
◦بعد تقليبها بالزيت وتلونت من الجهتين نصفيها جيداً
◦نحشيها بأي شي بالمربى أوشوكولا ورش السكر البودرة عليها