سلطـة الدجاج والشيبس الخفيفة

  • نشر في: 30 أغسطس، 2012
  • بواسطة:
حواء لايف
سلطـة الدجاج والشيبس الخفيفة

مستوى الوصفة: سهلة


المقادير:


- كوب ونص بقدونس مفروم
- دجاج مسلوق ومقطع قطع صغيره
بطاطـا مجمده طوليه ومقليه
- روب (( على حسب حاجتج انا استخدمت 4 ))
- 2 عصير ليمون (( طازج او اللي يجي جاهز للسلطات))
- 3 ملاعق مايونيز
- 2 ملعقة طحينيه
- فص ثوم مدقوق
- ملح وفلفل اسود
- شويه سماق
- خبز لبناني مقطع مربعات ومقليه


طريقة التحضير :

1- في بايركس مستطيل نحط البقدونس كاول طبقه ونفرشه على طول البايركس

2- عقب ناخذ الدجاج ونخلطه بعلبة وحده روب و عصير ليمونه وملح وفلفل اسود ونحطه فوق البقدونس كطبقه ثاانيه،وبعدها انحط فوق الدجاج البطاطا المقليه كطبقه ثالثه

3- وبعدين في وعاء :نخلط 3 علب روب او على حسب حاجتج وحجم البايركس او اللي تحبينه تخلطينه مع المايونيز والطحينيه وعصير ليمونه ورشة ملح والثووم

4- وانحطه فوق البطاطا كطبقه رابعه وبعدها نرش الوجه بالسماااق والخبر المقلي.