1-تتبل الطماطم بالقرفه ونضع شرائح البسطرمه بالرغيف
2-ونفرد فوقها الطماطم وفوق الطماطم نضع شرائح الجبنه ونغلق الرغيف ونضعه بطاسه تيفال بها ملعقه زيت
3-ونتركه على النار لمده دقيقه ونقلبها على الجانب الاخر دقيقه اخرى حتى تسيح الجبنه بالهناء والشفاء
4-للعلم لن يكفيكم رغيف واحد بل المئات من ذلك الساندويتش