◦بطني صينية كبيرة الحجم بورق زبد ثم حضري الكعكة وفقا للإرشادات المكتوبة على العبوة.
◦ضعي العجين في الصينية واخبزيه في فرن درجة حرارته 350 درجة مئوية من 15-20 دقيقة، ثم اخرجيها لتبرد 5 دقائق
◦اقلبي الكعكة على طاولة مطبخ منثور عليها سكر بودرة ثم قومي بنزع ورق الزبد من عليها بلطف، ثم لفي الكعكة بلطف.
◦اخفقي الزبادي وخلطة البودين والكريمة في إناء كبير.
◦- افردي الكعكة ثم ادهني منتصفها بمزيج الكريمة مع مراعاة إبقاء أطراف الكعكة خالية.
◦- لفي الكعكة ثم غطيها واتركيها لتبرد بالمجمد.
◦- اخرجي السويسرول من المجمد قبل التقديم بنصف ساعة ثم قطعيه شرائح