سوف تقومين بـ:
– حضري صينية الفرن، ادهنيه بالزيت ثم ضعي عليه ورقة شمع ثم رشيه بالزيت.
– اخلطي الدقيق مع البيكنغ صودا والملح والبيكنغ باودر.
– في سلطانية أخرى، اخفقي البيض مدة 5 دقائق. أضيفي ½ كوب سكر.
– أضيفي الموز والفانيلا وقشر الليمون.
– في وعاء آخر اخفقي بياض البيض حتى تصبح رغوة.
– أضيفي ماتبقى من السكر تدريجيا على سرعة عالية حتى تكون الرغوة كثيفة وعالية.
-أضيفي الدقيق لخليط الموزواخلطيه جيدا.
– فلبي بياض البيض في الخليط جيدا. انشريه في الصينية المعدة مسبقا.
– اخبزيه في فرن حرارته 375 فهرنهايت مدة 10-12 دقيقة.
– اتركيه يبرد مدة 5 دقائق. اقلبي الكيك على منشفة مطبخ مرشوشة بالسكر.
-أزيلي ورق الشمع من الكيك. ولفي الكيك من الجهة القصيرة واتركيه يبرد تماما على الشبك.
الحشوة:
-اضربي الجبن والسكر البني حتى تنعم.
– أضيفي الفانيلا ثم فلبي الكريمة المخفوقة فيه.
-افردي الكيك، امسحي الحشوة على الكيك. اتركي الأطراف من غير الحشوة بمقدار ½ انش.
– لفيه مرة أخرى وجهة نهاية اللفة للأسفل. ادخليه الثلاجة مدة ساعة على الأقل.
– قبل التقديم رشيه بالسكر والكارميل.