نذوب السكر على النار ليصبح لونه ذهبيا فاتحا. ثم نضع كمية الماء ولكن بعد أخذ مقدار كوب منه لنذوب فيه الحليب ، وبعد أن – يسخن الماء ويذوب السكر جيدا فيه نضع الطحين ونقلب حتى لا يتكتل .
– وبعدها مباشرة نضع الفلفل منقوع الحلبة والحبة الحمراء الزعفران والقرفة والكركم .
-وبعد أن يكثف الخليط جيدا نضع الحليب المذوب وملعقتان من السمن .
– وعندما يغلي نصبه في الترمس ( الدلة ) ونحتسيه حارا )