اخلطي الكيك مع الماء والبيض والزيت.
· أضيفي اليه ½ كوب من البسكويت المفتت.
· اسكبيه في صبنبة باوند كيك مدهون ومرشوش بالدقيق سعته 9 انش.
· ادخليه الفرن على مدى 25-35 دقيقة.
· اتركيه يبرد تماما.
· اخلطي ¾ كوب من البسكويت المفتت والفراولة في الكريمة.
· اقطعي الكيك من المنتصف. امحي الطبقة الأولى بالكريمة (نصف الكمية).
· ضعي عليها الطبقة الثانية من الكيك.
· امسحيها بما تبقى من الكريمة.
· زينيها بالفراولة وماتبقى من الاوريو.