الطريقة(1):
* ضعي اللوز المقطع في صينية الفرن وحمريه على حرارة 375 فهرنهايت مدة 10 دقائق.
* اخلطي الزبدة والسكر والشراب والماء في طنجرة سميكة. اطهيه على نار متوسطة مع الخلط حتى ينساب الخليط كالخيط عند رميه في الماء البارد.
* ارفعيه عن النار واخلطيه مع كوب من اللوز. صبيه في في صينية مدهونة بالزبدة حجمها 13×9×2 ، انشريه واتركيه يبرد.
* انقليه على ورق الخاص بالفرن.
* ذوبي الشوكولاتة في حمام مائي ، انشري نصفه على اللوز، اتركيه يجف. اقلبيه وانشري الشوكولاتة على الجزء الآخر واتركيه يجف. اكسريه لقطع متساوية وقدميه.
الطريقة (2):
* سخني السكر على النار حتى يتغير لونه ويصبح مثل الكارميل.
* أضيفي اليه اللوز واخلطيها، اسكبيها في صينية فران حتى تنفرش.
* اتركيها تبرد، ثم قطعيها لقطع واغمسيها في الشوكولاتة المذابة في حمام مائي.