1-تخلط مقادير الكيكة ويوضع ربع المقدار في قالب بايركس
2-تخرج من الفرن ولا تأخذ وقتاً كبيراً ( ربما خمس دقائق وانتبهي ألا تتركيها لتحترق )
3- ونرش ثلث مقدار حشوة القرفة
4-نصب فوقها الربع الثاني من الحشوة ، ثم نعيدها للفرن
5-ونفتح عليها من الأعلى الآن حتى تنضج
6-ثم نخرجها ونضع الثلث الثاني من حشوة القرفة
7-وعلى هذا المنوال حتى تتكون لدينا 4 طبقات من الكيك 3 طبقات من الحشوة
8-وطبعاً الطبقة الأخيرة من الكيك لن نضيف فوقها حشوة القرفة وهذا شكلها بعد الانتهاء من عمل الطبقات
9-الآن نخفق الجبنة مع الحليب المركز حتى نحصل على كريما بقوام ثقيل وندهن به وجه الكيكة الآن ندخلها في الثلاجة مدة ساعتين حتى تبرد
10ونخرجها بعد أن تتماسك ونقطعها لمربعات ونزين كل مربع ببعض الشوكولا السائلة من هيرشي وتقدم إلى جانبها قطع من الفراولة الطازجة