* أولاً رشّي بعض مسحوق الفلفل الحار والملح والسكّر على الدجاجة. إشوي الدجاجة حتى يصبح لون الجانبين بني
* ثم ضعي في مقلاة واضيفي ، مسحوق الفلفل الحار، الملح،السكّر، عصير الليمون، الذرة، الفلفل الأخضر والأحمر والبصل الأخضر.
* ثم اتركيه حتى الغليان.
* إغلي ببطئ لمدة 7 إلى 10 دقائق. ثمّ اضيفي الدجاجة لهذه الصلصة، وقدميها وصحتين