◦نضع الدجاجة والبصلة والبقدونس فى ماء على النار
◦وتترك حوالى ساعة
◦ثم نصفي السائل ونعيده للإناء
◦ونقطع الدجاج المطبوخ إلى مكعبات صغيرة
◦ونضعه هو والحليب على المرق السابق تصفيته
◦ونخلط الدقيق مع ملعقتي الما
◦ويضاف على الخليط بالتدريج مع التقليب المستمر حتى الغليان
◦ونخفف النار وتترك الشوربه لمدة 10 دقائق
◦ثم نضع عصير الليمون وجوزة الطيب والملح والفلفل
◦ثم نضع الكريمة مع التقليب
◦وتصب الشوربه فى أوانى التقديم وتزين بالخبز المحمص