◦يخلط الطحين مع الخميرة ثم يضاف الزيت و الماء و يعجن جيدا حتى تتكون لدينا عجينة متجانسة .
◦* تقسم العجينة إلى كور صغيرة .
◦* تحشى قطع العجينة بقليل من الجبنة و يشكل على هيئة هلال .
◦* تغمس القطع في البيض ثم تغطى بالزعتر .
◦تقلي الفطائر في زيت غزير ساخن علي نار هادئة حتى تتحمر ثم تصفى و تقدم ساخنة .