◦ادهني قالباً عميقاً قطره (21/14سم ) بالزبد أو الزيت. امزجي الزبد مع الدقيق في الخلاط لمدة 20 دقيقة .
◦- ثم أضيفي الماء تدريجياً مع مواصلة المزج حتى تحصلي على عجينة ناعمة. ادعكي العجينة فوق سطح مرشوش بالدقيق وافرديها على شكل مستطيل يكفي لتبطين قعر وحواف القالب .
◦- ثم لفي القالب بمنشفة ناعمة وضعيه داخل الثلاجة لمدة 15 دقيقة حتى تتماسك العجينة.
◦- قلبي السبانخ المفرومة في الزيت على النار لمدة 12 دقيقة ثم ارفعيها عن النار وعندما تبرد اخلطيها مع بقية مقادير الحشو.
◦اسكبي مزيج الحشو في القالب السابق إعداده وغطيه بالحواف الزائدة من العجينة. ادهني سطح الفطيرة بالزبد وأدخليها الفرن لمدة 40 دقيقة حتى يصبح لونها ذهبياً.