◦* قطعى السمك لشرائح متوسطة الحجم،ثم اقليها فى زيت عميق واتركيه جانبا.
◦* حمرى البصل والثوم والسبانخ والشبت والفطر بالزبد،ثم اضيفى العصير والفلفل الى الخليط السابق وحركى المقادير على النار حتى يجف ماؤها.
◦* قطعى العجينة الى نصفين ،على ان يكون كل نصف منهما مربع على حدة على ان يكونا متساويى الحجم ايضا.
◦* ضعى فى وسط المربع خليط الخضر ثم ضعى عليه السمك المقلى
◦غطى الفطيرة بالمربع الثانى من العجينة السابق رقمها وذلك بالضغط على اطرافها بالشوكة
◦ادخليها الى الفرن على درجة (200)لمدة (30)دقيقةثم قدميها ساخنة.