◦اغسل سمك الفيليه
◦* تبل السطح باكمله بالملح، واتركه جانبا فى الثلاجة لبضع دقائق قبل الاستخدام
◦* اغسل اوراق و اعشاب السلطة جيدا
◦* اتركهم ليجفوا على ورق مصاص بدون عصرهم
◦* اغسل الكوسة والباذنجان والخيار والريحان
◦* قطع جيدا الكوسة والباذنجان
◦* قشروقطع الخيار
◦* ادهن صينيتين فرن بقليل من الزيت
◦* ضع الكوسة والباذنجان فى الصينيتين
◦* تبلهم بالملح والفلفل وضعهم تحت الشواية لبضع دقائق
◦* قطع الخيار جيدا وضعه فى صينية ثالثة
◦* تبله بالملح والفلفل وقليل من زيت الزيتون
◦* اتركه لينقع فى التتبيلة لبضع دقائق
◦* قطع السمك الفيليه جيدا
◦* ضعه فى صينية فرن واتركه ليتبل فى ملح وفلفل وزيت وبعض عصير الليمون والاوريغانو
◦* اتركه ليتبل بضع دقائق
◦* قطع جبن الموزاريلا الى شرائح دائرية
◦* ضعهم ليجفوا على ورق المطبخ لبضع دقائق
◦* تبل الجبن بنفس طريقة السمك
◦طريقة التارت:
◦* ضع ورقة من ورق الشمع فى صينية فرن او قالب خبز
◦* امسكها بقالب على شكل حلقة بارتفاع 10 سم قطر 13 سم
◦* إبدأ بوضع الطماطم المجفف بتساو فى القالب
◦* اضف طبقة من الموزاريلا ، ثم الباذنجان والريحان والسمك والكوسة
◦* يجب ان يكون الخليط اعلى من القالب
◦* غطي الخليط بورقة اخرى من ورق الشمع ،ضع ثقل علي الخليط واتركه طوال الليل
◦* فى اليوم الثانى،ضع كل اعشاب و اوراق السلطة فى وعاء السلطة
◦* ثم اخلط نوعين الخل مع زيت الزيتون البكر والملح والفلفل
◦* ضعه على السلطة وامزج برفق
◦* ضع القالب على طبق و افرغها من فطيرة السمك
◦* ضع السلطة بجانبها و قدمه مع قليل من ملح البحر والفلفل المطحون