يُسخن الفرن على 180 درجة مئوية.
يُخلط الدقيق مع المكسرات والزبد بأطراف الأصابع في وعاء عميق.
يُضاف الماء إلي الخليط مع العجن حتى نحصل على عجين متجانس.
يُلف العجين ويُغطى ويُترك بالثلاجة لمدة 30 دقيقة.
يُفرد العجين في قالب تارت مع الضغط ويُساوى.
يُوضع بالفرن لمدة 25 دقيقة أو حتى تمام النضج.
يُترك ليبرد.
الحشو:
يُوضع عصير البرتقال وماء الورد في إناء على نار متوسطة.
تُضاف الفواكه المجففة وتُترك حتى تمام النضج(تلين).
يُترك الخليط ليبرد ثم يُوضع داخل التارت.
يُقدم مع الآيس كريم.
تُوضع الفواكه الطازجة مع العسل وماء الزهر في وعاء على نار متوسطة.
تُترك لمدة 5 دقائق ثم تُترك لتبرد وتُوضع في تارت آخر وتُقدم مع الآيس كريم والنعناع الطازج.