* أولاً توضع 3 أكواب من الماء في قِدر على النار إلى أن تغلي .
* ثم يضاف البن ويُغلى على نار هادئة ثم تُطفأ النار بعد 5 دقائق وتًترك القهوة حتى تركد.
* ثم تُسكب القهوة في ابريق ويترك البن الراكد في القدر.
* أخيراً يضاف الهال والزعفران الى ابريق القهوة ويُغلى من جديد قبل تقديمه وصحتين.