* في وعاء نضع جوز الهند مع السكر و برش الليمون و الفانيليا و نضيف( بيضة كاملة و صفار بيضة ).
* نخلط حتى تتماسك العجينة ثم نكون كرات صغيرة من العجين و نضعها في فرن حرارته 200 درجة مدة 15 دقيقة
* ثم نحضرالطلي حيث ناخذ السكر و نضيف له الماء و ماء الزهر و نضعه فوق النار و بعد ان يغلي نتركه يبرد
* ثم نضيف له الليمون و بياض البيض و دون التوقف عن التحريك نضيف تدريجيا السكر البودرة حتى نتحصل على خليط ثابت ثم نقوم بطلي الكريات به و نتركه يجف وصحتين.