الطبقة الأولى:
* يكسر البسكويت الى قطع صغيرة .ونقوم بتسييح الزبدة على الغاز ومن ثم خلطهم مع بعض.
الطبقة الثانية:
* اللبن الشمينت
* 1 كوب سكر
* 1 كوب حليب
* 1 بكيت فانيلا.نقوم بخلطهم جيدا في وعاء ومن ثم وضعهم فوق طبقة البسكويت.
الطبقة الثالثة:
* 2 كريم كراميل
* 1 كوب حليب
* 3 كوب ماءنقوم بوضعهم في طنجرة على الغاز حتى تغلي تلك المقادير ومن ثم وضعهم فوق الطبقة الثانية . تترك حتى تبرد و نضعها بالثلاجة مدة 3 ساعات