-رصي في الصينية بسكوت الأوريو بعد ما تزيلي القشطة منها
-ضعي في الخلاط المقادير التالية :
2 ظرف دريم ويب 2/1 علبة القشطة 8 حبات كيري 2/1 كمية بودرة الجلي فنجان واحد حليب
سائل بعدين صبي الخليط فوق البسكوت
-ورصي فوق الخليط بسكوت أوريو بس بقشطته هذي المره
-بعدها ضعي في الخلاط النصف الثاني من المقادير الباقية ملعقة الكاكاو وصبيها فوق البسكوت
-الخطوة الأخيرة زيني الوجه ببسكوت أصابع مطحون خشن من نفس التي في الأطراف وفستق مطحون
وخليها في الثلاجة بعد ماتغطيها أقل شئ 3 ساعات