يخلط العسل مع القهوة ثم يسخن الخليط فوق النار حتى درجة الغليان ثم يرفع بعد ذلك من على النار ويترك جانباًً لكي يبرد .
– يغمس الزبيب في الخل .
– يخفق شراب التفاح والسكر البني والبيض (أو بديله) جيداً .
– يخلط الدقيق مع البيكنج بودر والملح والتوابل .
– تضاف المكونات الجافة إلى القهوة والعسل مع خفقهم جيداً حتى تمام الامتزاج .
– ثم يضاف بدوره هذا الخليط إلى البيض، ويضاف الزبيب وبشر البرتقال .
– تدهن صينية بقليل من الزبدة ليصب فيها العجين .
– تخبز في الفرن حتى تمام نضجها .