* في وعاء الخلاّطة المزوّدة بمضرب، تُمزج الزبدة مع السكر وبرش اللّيمون الحامض وتُخفق لمدّة 10 دقائق حتى يصبح المزيج كريمياً.
* يُضاف تدريجياً البيض مع حليب نستله المكثف المحلى وقشطة نستله مع الاستمرار في التحريك.
* يُنخل الدقيق والبايكنغ باودر ويُمزجان بلطف مع الخليط بواسطة ملعقة كاشطة. يوضع المزيج في كيس للتزيين مزوّد بفتحة عادية وتُملأ الأكواب الورقية حتى ¾ من عمقها.
* يُحمّى الفرن على حرارة 200 درجة مئوية وتُخبز الأكواب لمدّة 15-20 دقيقة حتى يصبح لونها بنّياً فاتحاً على سطحها.
* لتحضير طبقة التغليف، يُخفق زلال البيض مع برش اللّيمون الحامض والسكّر على طريقة “البان-ماري” حتى يصبح المزيج ساخناً.
* في وعاء الخلاّطة المزوّدة بأداة خفق، تُضاف الزبدة إلى المزيج ويُخفق حتى يبرد وتتشكّل رغوة، ومن ثمّ تُضاف قشطة نستله ومادة التلوين الصفراء مع التحريك بواسطة ملعقة كاشطة.
* تُزيّن كعكات “الكاب كيك” بطبقة التغليف وتُقدّم.