نقطع الكيك شرائح اقرب للسمك على حسب الارتفاع الذي تحبين
– بعد رص الكعكة في القالب نشربه بشوية حليب
– وبعد الانتهاء من الطبقه الاولى نبدأ بتجهيز الطبقه الثانيه (طبقة النوتيلا)
وهي عباره عن:
-القشطه ،ومن ثم النوتيلا،وفي طبق ثاني نخلط الدريم ويب مع نصف فنجان ماء بارد جدا
– ونضعها على النوتيلا
– نصب جزء منها على طبقة الكعكة
– نكرر هذه العملية مرة ثانيه ثم نرص طبقه ثانيه من الكعكة ونشربه بالحليب
– يجب ان نحرص على عدم وجود فراغات بين الطبقات
– نحتفظ بمقدار من كريمة النوتيلا ونصب الباقي على الطبقة الاخيرة
– نغطي القالب ونغطي الجزء الذي احتفظنا فيه من كريمة النوتيلا ونضعهم في الثلاجة
– بعدما تتماسك وقبل التقديم بربع ساعه نطلعها من الثلاجة.