*تُمزج الزبدة مع السكرالأسمر، والبيض، والدقيق، ومسحوق الزنجبيل، وحليب نستله المكثف المحلّى، والبيكينغ باودر داخل وعاء خلاّطٍ كهربائيٍّ.
*يُخفق المزيج على سرعة منخفضة إلى أن تمتزجالمكوّنات جيّداً بعضها مع بعض. ثم يُخفق بدرجة سرعة متوسّطة حتّى يصبح المزيج ناعماً ويتغيّر لونه. تُضاف إليه حبّات الزبيب.
*يُسكب المزيج في قالب كعكة قياس 20 سم × 30 سم مدهون بالزبدة المذوّبة أو الزيت ويوضع في الفرن على حرارة 170 درجة مئويّة لمدّة 55 دقيقة أو إلى أن تصبح الكعكة مطهوّة جيّداً. ثم تُقلب الكعكة على رفٍّ معدنيٍّ لتبرد.
*توضع قشطة نستله مع التمر داخل خلاّط كهربائيٍّ وتُخلط لمدّة 4 دقائق أو إلى يصبح المزيج ناعماً.
*يُسكب المزيج فوق الكعكة بشكلٍ متجانسٍ وتبرّد الكعكة.