* تُطهى الزبدة في قدر كبيرة لمدّة 15 دقيقة حتى يسمرّ لونها قليلاً ثمّ تُنخل على الفور لإزالة الترسّبات. تُترك جانباً.
* بواسطة خلاّطة مزوّدة بأداة للخفق، يُمزج اللوز المطحون مع السكر البودرة ويُسكب حليب نستله المكثّف المحلى تدريجياً، ثمّ يُضاف زلال البيض ويُخلط المزيج لمدّة 5 دقائق ليصبح ناعماً.
* يُنقَل المزيج في وعاء دائري كبير.
* يُضاف الدقيق والبايكنغ باودر، وتدريجياً الزبدة المطبوخة وبرش ليمون البرغموت. يُخلط المزيج بواسطة ملعقة صغيرة ويُترك في البرّاد لمدّة 15 دقيقة ليصبح سميكاً.
* يُحمّى الفرن على حرارة 180 درجة مئوية. يُستخدم قالب من السليكون بأشكال نصف كروية.
* يوضع المزيج في كيس التزيين بالكريما ويوزَّع على القوالب بالأشكال المذكورة لتغطية نصفها.
* يُخبز لمدّة 12 إلى 15 دقيقة أو حتى يميل اللّون إلى البنيّ.