نترك السكر والخميرة والماء الدافي معا لمدة عشر دقايق
نخلط الدقيق والملح معا ثم نضيف الحليب والخميرة ونخلط جيدا لخمس دقايق فقط
نترك العجينة تختمر لمدة 3 ساعات او الى ان يتضاعف حجمها
نخلط الجوز والقرفة والسكر البني معا
نقسم العجين الى كرات متساوية بالحجم تحشى بالجوز والقرفة وتغلق وتقلى بالزيت الى ان تصير ذهبية
يمكن استبدال الحشوة بالفول السوداني والسمسم والجوز